الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 8:12 am

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

اخواني واخواتي الأعضاء بسم الله الرحمن الرحيم * وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي أله وأصحابه أجمعين*أحبتي في الله من سائر الأخوة والأخوات نحن سعداء بتشريفكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ونتمنى من الله تعالي أن يحوز إعجابكم* لذلك نرجوا الالتزام بقوانين المنتدى * ضرورة مشاركتنا آراءكم ومقترحاتكم في الموضوعات المطروحة حتى نشعر بوجودكم بين أسرتنا فلن نقبل بيننا بعضو غير فعال *إن كنت عالم روحاني أو في أي مجال ادخل لتفيدنا بما أفاض الله به عليك مبتغيا فضل الله وحدة وقد تستفيد بمعلومة من منتدانا * وان كنت طالب علم اجعل مساهمتك بعد قرائه كل موضوع بدلا من مشكور وخلافه صيغه من الصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم تزين بها المنتدى وتنال أجرها بأذن الله* برجاء عدم وضع روابط منتديات أو أرقام تليفونات بدون الرجوع إلي الإدارة وألا سيتم حذف حسابكم فورا من المنتدى *وابرىء نفسي وعلمي وعملي وروحانياتي أمام الله وملائكته والخلق والخلائق أجمعين من كل من يتصل بعلمنا ويستخدمه في غير مرضاه الله تعالي وألا كانت عليه لعنه في الدنيا والاخره *اللهم بحق سيدنا محمد لديك صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم صلاه تلعن بها كل من نشر علما مضلا ليضل به عن سبيلك بلعنه يستغيث منها أهل النار*و صلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم صلاه تعذب بها من يستخدم أسرارك في غير مرضاتك بعذاب يستغيث منها أهل النار*و صلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم صلاه تصم وتبكم وتعمى وتطمس بها معالم كل من اتخذ من أسرارك للأضرار بعبادك *و صلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم صلاه تمحق بها أعدائك أعداء الدين المتطاولون علي كتابك الكريم ونبيك الصادق الوعد الأمين حتى يكونوا في الدنيا قبل الآخرة من الاذلين وأحقر شيء وأهونه وأدناه بين الخلق والخلائق أجمعين يا شديد البطش يا جبار يا فعال لما تريد اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله آمين آمين آمين آمين آمين آمين آمين *******أخواني الأعزاءفي حاله وجود أي مطالب أو استفسارات أو مخالفات في المنتدى ارجوا الاتصال بي علي تليفون0021267674581